Medziugorje. Orędzia Matki Bożej z Medjugorje
حول الرسائل سيدة والموقع
صفحة الويب التي تزورها مكرسة للرسائل سيدة ميديوغوريه ورسالتها السلام، موجهة إلى العالم كله.

ميديوغوريه، وتقع في البوسنة والهرسك، هو مكان للظهورات أم يسوع، مخلص العالم، الذي بموته على الصليب والموت المدمرة وارتفاع، استعادة حياتنا. وقد ظهرت والدته، ماري، في ميديوغوريه لأكثر من ثلاثين عاما، داعيا جميع الإنسانية وكل رجل لقبول يسوع في الصلاة والحياة اليومية.

رسائل محددة ودعوة والدة الإله هي: الله، والإيمان والسلام والتوبة والصلاة والتكفير عن الذنب، القداس الإلهي، والصوم، والاعتراف، والوردية، الكتاب المقدس.

"الرسائل سيدة ميديوغوريه" هو مشروع البولندي التبشير التي تهدف إلى نشر رسائل السيدة العذراء. إذا كنت ترغب في دعم هذا العمل، يرجى أولا وقبل كل صلاة على نية ملكة السلام ..

وبالإضافة إلى ذلك، لضمان قاعدة القانونية والتنظيمية للتبشير من خلال رسائل السيدة العذراء، تم إنشاء لسيدة ملكة السلام ميديوغوريه (http://fundacja.medziugorje.org) .

محررو "الرسائل سيدة ميديوغوريه" نشر الرسائل سيدة ميديوغوريه على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع العديد من الدراسات والنصوص والتسجيلات. التحرير تحرير الموظفين ونشر أكثر شمولا في جمع العالم من الرسائل سيدة ميديوغوريه (باللغة البولندية)، مع مصادر والترجمات تحريرها بعناية وغيرها من المواد مثل الكتيبات والنشرات.

وفقا لالوسائل الممكنة والفوائد والاحتياجات، ويمكن أن يكون من الممكن ترجمة كل ذكر الدراسات والرسائل والمواد إلى لغات أخرى وجعلها في متناول.

ونحن ندعو الجميع لدعم عمل التبشير بناء على رسائل السيدة العذراء، في الطريقة التي تريد أن تتورط - عن طريق دعم عمل خاصة بخشوع للمساعدة وفقا لقدراتهم الخاصة أو مهارات، أو ببساطة تكريس وقتهم. ما هو من أهمية قصوى هو الحي الرسائل التي أعطيت.

© سيدة ميديوغوريه
http://medziugorje.oredzia.net
redakcja@medziugorje.oredzia.net
(+48) 572-827-418

وهذا قد تحتوي على أخطاء الترجمة، لأنه قد تم ترجمته بواسطة مترجم جوجل. وستضاف ربما في المستقبل إلى ترجمة المهنية المختلفة.

إذا كنت ترغب في لحظة لقراءة المزيد عن الرسائل وميديوغوريه في اللغة الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى الصفحة الرئيسية البولندية واستخدام أداة الترجمة، والتي جاء تحت أعلام على الجانب الأيمن في الأعلى، واختيار لغتك.

الانتقال إلى الصفحة الرئيسية

الله سبحانه وتعالى سلم،
الإصدار